عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أزمات الزمالك في تصاعد مستمر ومرتضى منصور يتوعد بالرد

الزمالك ارشيفية
الزمالك ارشيفية

الزمالك.. يواجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤخرًا عدد لا نهائي من الأزمات الخاصة بالفارس الابيض، الا ان الأزمة الجديدة التي اقترنت باسم مرتضى منصور شخصية،حيث خرجت انباء تفيد بحبس مرتضى منصور على ذمة قضايا السب والقذف المرفوعه ضده من أكثر من شخصية معروفة.



 

وكان مرتضى قد حضر بالامس جلسة محاكمته في 4 قضايا سب و قذف، وتم حجز القضايا للحكم في يوم 26 مارس،ليغادر المحكمة عقب انتهاء الجلسة دون القبض عليه حيث لم يتم البت بالحكم النهائي.

 

وخرج مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر متوعدًا بالرد في بيان رسمي علي اكاذيب المتأمرين.

 

عودة المفاوضات من جديد

 

ومن جانب اخر، فان هناك عدد من الانباء التي خرجت في الساعات الاخيرة و التي تفيد بتراجع مجلس اداراة الفريق بقراره الاخير بعدم التجديد مع عدد من لاعبيه و العودة للتفاوض من جديد طبقا لشروط النادي،و ذلك بقرار من المدير الفني الجديد"فيريرا"،و كان الاعلامي احمد شوبير قد اكد مسبقا ان القرار الاخير بشأن لاعبي الزمالك سيكون بيد فيريرا،مشيرا ان مجلس الإدارة سيعدل عن قراره في حال رؤية فيريرا لحاجة الفريق للاعبين.

 

و في سياق اخر خيم التعادل السلبي علي مباراة الزمالك امام نظيره بترو اتليتكو ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 

و خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمي:محمد ابو جبل  خط الدفاع:حمزة المثلوثي-محمد عبد الغني-محمود جمدي الونش-و احمد فتوح. خط الوسط:امام عاشور-محمد اشرف-و يوسف اوباما. خط الهجوم:احمد سيد زيزو-بن شرقي-و سيف الدين الجزيري.

بينما جلس علي مقاعد البدلاء كلا من: "محمد عواد-عبدالله جمعة-محمد عبد الشافي-حازم امام-طارق حامد-اسلام جابر-محمد اوناجم-رزاق سيسيه-و عمر السعيد.

و لم تكن المباراة تمثل اهمية كبيرة لدي الفارس الابيض أو مشجعيه،حيث ودع الزمالك البطولة مبكرا بالجولة الماضية عقب الهزيمة امام الوداد المغربي و عدم تمكنه من حصد النقاط الكافية التي تضمن له التأهل من دور المجموعات.

 

 

ترتيب الفريق بدوري الأبطال 

 

يأتي الفارس الابيض بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط،بينما يحتل اتليتيكو صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة و الوداد في وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط،و يتزيل القائمة الفريق الانجولي ساجرادا برصيد نقطة واحدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز